تغيروا بشكل لا يصدق.. شاهد أطفالا مصريين اشتهروا في السينما


القاهرة - خالد الكردي 06/06/2024 08:46 AM

أصيب عدد كبير من الجمهور بالذهول بعدما ظهرت الطفلة "جنا عمرو" التي شاركت في عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم "توم وجيمي" و "مستر آند مسيز عويس" وغيرهما.

فقد أجرت جنا مقابلة تلفزيونية، صدم بها الجمهور بتغير ملامحها بعدما أصبحت شابة في مرحلة المراهقة.

إلا أنها ليست الوحيدة من بين أطفال السينما الذين اختفوا عن الساحة الفنية وتغيرت ملامحهم بعدما دخلوا مرحلة الشباب. وكشف بعضهم لـ" العربية.نت" ما حدث لهم خلال السنوات الماضية وأسباب الاختفاء.

بدورها، أوضحت والدة الطفلة جنا عمرو، أنها قررت إبعاد ابنتها عن مجال الفن بعدما بلغت 12 عاماً، حيث كان من الضروري أن تركز في دراستها، وأن تتفرغ بشكل كامل لها، لذلك ابتعدت جنا بعد عام 2017 وسافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بإحدى المدارس هناك والتي تخرجت فيها منذ أيام قليلة لتبدأ مرحلة التعليم الجامعي.

وأضافت الأم أن جنا بعد إنهاء مرحلة الجامعة سوف تعود إلى مصر ومن الممكن أن تستأنف عملها في مجال الفن.

الطفل علاء عمرو بطل عندليب الدقي

ومن بين أطفال السينما المصرية المشاهير الطفل "علاء عمرو" بطل فيلم " عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي وصاحب الأغنية الشهيرة "مين حبيب بابا".

فقد تخرج علاء في إحدى الجامعات المصرية الخاصة، وابتعد عن الساحة الفنية خلال فترة دراسته، حتى إن أحدث صدمة لبعض المتابعين عندما أطل عليهم بملامحه المتغيرة بعدما أصبح شاباً يافعا.

وقال في تصريحات لـ" العربية.نت"، إنه يعمل حالياً في مجال إدارة الأعمال، حيث أصبح موظفاً بإحدى الشركات العالمية الموجودة في مصر، لكنه لم يتخلَّ عن حبه الأول وهو التمثيل.

وأضاف أنه يشارك حالياً في بعض الورش الفنية والدورات التدريبية لدراسة التمثيل، بجانب عمله في وظيفته الحالية، كما أنه يخطط في الفترة المقبلة للمشاركة في بعض الأعمال السينمائية والدرامية، فهو لن يستطيع الابتعاد عن مجال التمثيل الذي يعشقه.

الفخراني

أما الطفل محمد الفخراني، الذي شارك في عدد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسل "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام، و"وش تاني" مع كريم عبد العزيز، و"الرجل العناب" مع شيكو وأحمد فهمي.

فقد أكد لـ"العربية.نت" أنه حالياً يكمل دراسته في المرحلة الإعدادية، وفاجأ الجمهور بتغير ملامحه بعدما أصبح مراهقاً خاصة بعدما أنقص وزنه بشكل كبير.

وأضاف الفخراني أنه يعشق الفن ومازال يحاول المشاركة في أعمال فنية هامة، خاصة أنه شارك في مسلسلات من بطول نجوم كبار مثل الفنان عادل إمام وكريم عبد العزيز، ويتمنى أن تتاح له فرصا جيدة في الفترة المقبلة.

وعن أهم دور قدمه وهو طفل فقد أكد أنه شخصية الطفل "نظام الفنان شيكو الذي كان يجسد شخصية ضابط شرطة اسمه " تيسير فهمي" بمسلسل " الرجل العناب"، حيث حقق له هذا الدور انتشارا كبيراً وأصبح من الأطفال النجوم بالوسط الفني المصري والعربي.

يذكر أن تلك الصور التي يظهر بها شباب كانوا نجوم أطفال، لطالما تثير إعجابات الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 06/06/2024 08:46 AM

Min-Alakher.com ©2024®