اعتمدي العفوية في إطلالتك على طريقة "توري بورش"


العربية.نت - رانيا لوقا 06/06/2024 11:21 AM

تدعو المصممة الأميركية، توري بورش، من خلال مجموعتها الخاصة برحلات 2025، إلى تجربة العفوية لدى تنسيق الملابس. وهي قدمت جديدها على شكل دليل مصور تضمن حوالي 20 إطلالة فقط، لكنها أتت جميعها ملهمة من حيث الأفكار والأسلوب المتجدد في مقاربة الأناقة.

فقد ولت أيام الملابس المخطط لها بدقة في مفهوم بورش، التي تحتفل في مجموعتها الجديدة بنهج أكثر استرخاء وانتقائية. وهي تدعو إلى التمتع بجرأة اعتماد قطع متباينة من الملابس التي يمكن أن تنسجم مع بعضها بطريقة مثالية. ويمكن تحقيق ذلك برأيها عبر الخلط بين أسلوب "الفينتاج" والملابس العصرية، المزج بين الطابعين الأنثوي والذكوري، أو حتى الجمع بين الخطوط الكلاسيكية واللمسات العفوية بأسلوب ذكي وأنيق.

أفكار تتجاوز الحدود

لا تخاف بورش تجاوز الحدود المتعارف عليها في مجال الخلط بين المواد، والخامات، والألوان، والطبعات. وهي حرصت على أن تتجاوز تصاميم هذه المجموعة الاتجاهات العابرة لتتحول إلى عناصر أساسية يمكن ارتداؤها لسنوات طويلة، كما اهتمت بأن تكون هذه الأزياء مريحة وقابلة للارتداء بسهولة في مناسبات عدة.

شكّل "التنوع" كلمة السر في هذه المجموعة مما يسمح بمزج قطعها من دون عناء بهدف الحصول على إطلالات مرحة وفريدة على السواء. وهي تضمنت سراويل ذات طابع كاجوال إلى جانب قمصان وسترات تميزت بطابعها الكلاسيكي بالإضافة إلى تنانير مخملية وأثواب مزخرفة بالكريستال.

ترافقت الأزياء مع مجموعة متنوعة من الحقائب والأحذية الملونة، بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية والأقراط الكبيرة. كل ذلك يجعل من مجموعة Tory Burch Cruise 2025 خير تعبير عن أسلوب "السهل الممتنع"، الذي يشجع على تبني أسلوب شخصي في مجال الأناقة يعكس الرضا عن الذات والتألق بكل ثقة.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 06/06/2024 11:21 AM

Min-Alakher.com ©2024®