الحسناء مورغان.. عاشقة "تايلور سويفت" والمطرودة من "ديزني"


العربية.نت 09/09/2024 11:05 PM

أسدلت النجمة الأميركية أليكس مورغان الستار عن مشوارها الكروي اللامع يوم الأحد بخوضها مباراتها الوداعية، بعدما شاركت لمدة 13 دقيقة خلال لقاء فريقها سان دييغو وايف أمام نورث كارولينا كاريدج بالدوري الأميركي.

وتُعرف بلدة سان ديماس الواقعة بولاية كاليفورنيا الأميركية؛ والتي لا يتجاوز عدد سكانها 40 ألف نسمة، بأنها أنجبت العديد من لاعبي البيسبول المحترفين وممثلين وعارضي أزياء ومؤلفين وسياسيين، لكن مورغان هي أشهر شخصية تنحدر من تلك البلدة.

ويعتبر والدها مايك أحد أسباب نجاحها في عالم كرة القدم، إذ قالت مورغان في تصريح سابق: لقد أخذ على عاتقه تعلم اللعبة والمشاركة في دورات التدريب والتحكيم؛ كان تدريبه لي أمراً رائعاً، حيث كان يؤثر في لكي أجعله يشعر بالفخر والاعتزاز.

وواصلت مورغان صعودها في عالم كرة القدم خلال السنوات الثلاث التي قضتها في جامعة كاليفورنيا، بل وتمكنت من أن تنهي دراستها قبل ستة أشهر من المدة المحددة حين حصلت على دبلومة في الاقتصاد السياسي. ومنذ تلك اللحظة شهدت الولايات المتحدة ميلاد نجمة جديدة، إذ بدأت مسيرتها مع المنتخب الوطني في 2010 بعمر 20 عاماً.

وتزوجت مورغان من لاعب كرة القدم سيرفاندو كاراسكو في ليلة رأس السنة لعام 2014، بعدما التقيا في جامعة كاليفورنيا بيركلي، وبعد ست سنوات من زواجها، قررت مورغان أخذ قسطاً من الراحة لتلد ابنتها تشارلي في 2020، قبل أن تعود للملاعب مجدداً.

وكشفت مورغان الأم أنها تتقاسم مع ابنتها كل شيء بما في ذلك عشقهما للمطربة تايلور سويفت.

وقال مورغان بهذا الشأن: التقيت أول مرة بتايلور سويفت حين استقبلت المنتخب الوطني خلال حفل بعد أن فزنا بكأس العالم 2015، ومنذ ذلك الحين حافظنا على تواصلنا، واليوم ها هي ابنتي تعشق سويفت؛ لا أعتقد أنها تعرف كل شيء على غرار عشاق سويفت، إلا أنها تحفظ جميع أغانيها.

ويطلق عليها زميلاتها في منتخب السيدات الأميركي "بيبي هورس" لسرعتها وأسلوبها في الجري ورشاقتها.

وفي أكتوبر 2017، كانت مورغان واحدة ضمن مجموعة من الرياضيين الذين زاروا "منتزه عالم ديزني" في فلوريدا، والذين وصفهم تقرير الشرطة بأنهم "عدوانيون لفظياً تجاه الموظفين والضيوف"، وتلقت حينها تحذيرات بالتعدي كما تم منعها من دخول "منتزه ديزني" رغم عدم توجيه أي اتهامات.

واعتذرت مورغان، عن أسلوبها حينها مشيرة إلى أنها "ستتعلم من هذا" وستحرص على "عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

وكانت مورغان وزميلتها في منتخب أميركا، ميغان رابينو، أول لاعبتين في أميركا يشاركن في حملة الهدف المشترك، التي أنشأها خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد وتشيلسي السابق، حيث يتبرع اللاعبون بنسبة 1٪ من أجورهم لدعم الجمعيات الخيرية المتعلقة بكرة القدم.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 09/09/2024 11:05 PM

Min-Alakher.com ©2024®