أسطورة ليفربول: انتقال صلاح إلى السعودية لن يكون مفاجئا


العربية.نت 17/06/2024 09:32 PM

يرى بول إينس لاعب ليفربول السابق، أن رحيل النجم المصري محمد صلاح وانتقاله إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف لن يكون مفاجئاً، في ظل رغبة أبرز لاعبي العالم في الذهاب إلى السعودية.

وينتهي عقد المهاجم المصري البالغ عمره 32 عاماً مع ليفربول في صيف عام 2025، ولا يبدو مستقبله واضحاً بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب والتعاقد مع الهولندي أرني سلوت.

وقال إينس في تصريحات نقلها موقع "ليفربول.كوم": عندما بدأ الحديث عن انتقال محمد صلاح إلى السعودية في نهاية الموسم الماضي والمبلغ الذي كانوا مستعدين لدفعه، ظننت أن مستواه انخفض.

وأضاف: كان صلاح رائعاً للغاية في ليفربول عاماً بعد عام وسجل الكثير من الأهداف، لكن في آخر ثلاثة أو أربعة أشهر من الموسم بدا متعباً بعض الشيء، لم يكن في أفضل حالاته وهذا أمر صعب لأنه كان مهماً للغاية لسنوات عديدة لليفربول.

وأتبع: عندما يتحدث كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي عن إمكانية الانتقال إلى السعودية، فإن اللاعبين الآخرين يفكرون في نفس الشيء تماماً، لن يفاجئني انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، لكنني آمل أن يبقى لأنه لاعب مميز ولأن المدرب يريده.

وأنهى صلاح الموسم الماضي هدافًا للفريق برصيد 25 هدفاً، بالإضافة إلى صناعة 13 في كافة المسابقات، كما فاز بجائزة لاعب الموسم في النادي للمرة الرابعة منذ انضمامه في صيف عام 2017 قادماً من روما الإيطالي.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 17/06/2024 09:32 PM

Min-Alakher.com ©2024®