"مفترق طرق" آخر أعماله.. وفاة سيناريست مصري شهير بأزمة قلبية


القاهرة – أحمد الريدي 17/07/2024 01:20 PM

غيب الموت المؤلف المصري شريف بدر الدين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ليرحل وهو في الـ 45 من عمره.

الأمر الذي أصاب الجميع بالصدمة، حيث نعاه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، خاصة العاملين معه في مسلسله الجديد "مفترق طرق"، الذي يعرض في الوقت الحالي عبر "شاهد VIP" وتقوم ببطولته هند صبري وإياد نصار وماجد المصري.

الراحل مع ابنتيه
الراحل مع ابنتيه

إياد نصار كتب عبر حسابه على "فيسبوك" لينعى زميله قائلا: "أنا مصدوم.. مش قادر استوعب.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين.. ربنا يرحمه ويصبر أهله وبناته.. نسألكم الدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما أعلن صديقه رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري عن سبب الوفاة، بعدما كشف عن اتصال هاتفي جمعه بالراحل أمس الثلاثاء، حيث هنأه الراحل بعيد ميلاده، واتفق الثنائي على اللقاء، ليتعرض شريف بدر الدين في الصباح لأزمة قلبية ويتوفى على إثرها.

الراحل شارك في كتابة عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة أبرزها مسلسلات "تامر وشوقية"، "العيادة"، "هبة رجل الغراب" و "العيادة"، فيما كان آخر مسلسل يشارك في كتابته هو مسلسل "مفترق طرق"، حيث قدمه بصحبة زميله الكاتب وائل حمدي.

شريف بدر الدين رحل بعد 6 سنوات من وفاة زوجته دينا، التي توفيت عام 2018 بعد صراع مع المرض، وظل هو مع بناته من أجل الاعتناء بهن وتربيتهن، لكنه رحل بشكل مفاجئ.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 17/07/2024 01:20 PM

Min-Alakher.com ©2024®