"فيديو".. لاعب يخرج من الملعب "مكبل اليدين" بواسطة الشرطة


العربية. نت 10/09/2024 07:55 PM

شهدت ويلز لحظة فريدة في عالم كرة القدم، بعدما ألقت الشرطة على أحد اللاعبين أثناء تواجده في المباراة، وقامت بإخراجه مكبل اليدين – في الوقت الذي كان يستعد فيه لتسجيل هدف.

وتعود القصة، عندما دخل اللاعب في الدقيقة 52 من الشوط الثاني خلال مباراة فريقه باغلان الذي كان متأخرا بنتيجة 3-1 أمام كومبران سيلتيك، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الويلزي.

وبعد أن صنع هدفين وسجل آخر، قاد اللاعب البالغ من العمر "31 عاما" فريقه إلى قلب النتيجة 4-3، لكن مباراته انتهت قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، عندما دخل اثنان من رجال الشرطة إلى أرض الملعب وسحبوه بعيدا.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة، وعلق أحد الأشخاص على الفيديو الذي تداول بشكل واسع: مجرد مباراة عادية في الدوري الويلزي.

وكتب آخر: يسجل هدفا، ويحصل على تمريرة حاسمة، ثم يتم القبض عليه في الدقيقة 85، فقط في جنوب ويلز.

وبعد المباراة، قال سيمون بيري، مدرب كومبران: لقد دخل الملعب وغير مجرى المباراة تماما، ساهم في إحراز الهدفين اللذين منحا فريقه التعادل ثم سجل هدف الفوز، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ثم وصلت الشرطة وأخذته بعيدا.

وتوقف اللعب لمدة 3 دقائق، وأجبر فريق باغلان على استبداله قبل أن يتم اصطحابه بعيدا.

وزاد مدرب الخصم في تصريحاته: كانت دقائق مجنونة، وغير واقعية بعض الشيء، لو كانوا قد حضروا مبكرا قبل دخوله، ربما كنا قد حافظنا على تقدمنا.

بينما كشف متحدث باسم شرطة جنوب ويلز: اعتقل الضباط رجلا يبلغ من العمر "31 عاما" للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة، وأطلق سراحه لاحقا دون توجيه اتهامات إليه.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 10/09/2024 07:55 PM

Min-Alakher.com ©2024®