"فالكونز" ينال لقب "فري فاير"


العربية.نت 15/07/2024 01:51 AM

تفوق الفريق السعودي "فالكونز" على 18 فريقًا ضمن منافسات لعبة "فري فاير" في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، لينجح في الفوز بدرع البطولة ويحصل على الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول (300,000 دولار) من مجموع الجوائز البالغ مليون دولار.

وأقيمت منافسات بطولة "فري فاير" على مسرح "إس تي سي أرينا"، حيث تنافست نخبة الفرق ولاعبيها من مختلف أنحاء العالم، على مدار 5 أيام، بداية بالمرحلة الإقصائية التي بدأت بتاريخ 10 يوليو واستمرت ليومين، مرورًا بمرحلة تجميع النقاط التي أقيمت بتاريخ 13 يوليو، وصولًا إلى النهائي الكبير الذي أقيم مساء الأحد.

نجح فريق "سالنغور ريد جاينس" (ماليزيا) في تحقيق لقب ثالث بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
نجح فريق "سالنغور ريد جاينس" (ماليزيا) في تحقيق لقب ثالث بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بينما نجح فريق "سالنغور ريد جاينس" (ماليزيا) في تحقيق لقب ثالث بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعد تفوقه على فريق "فالكونز أ ب برين" (السعودية والفلبين) بنتيجة 4-3 في المباراة النهائية للعبة "بانغ بانغ" والتي أقيمت مساء الأحد على "أمازون أرينا".

يذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ويُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024. وسيكون خلاله الزوار على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ممثلين عن 500 ناد من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 15/07/2024 01:51 AM

Min-Alakher.com ©2024®