"بطلنا".. جنيفر لوبيز تنفي انفصالها عن بن أفليك


دبي - العربية.نت 17/06/2024 11:34 AM

نفت النجمة العالمية جنيفر لوبيز شائعات انفصالها عن زوجها الممثل بن أفليك بعدما وجهت له تحية خاصة بمناسبة عيد الأب، ووصفته بأنه "بطل".

وكتبت صاحبة "On the Floor" على حسابها على أمس الأحد عبر "ستوري إنستغرام"، "بطلنا.. عيد أب سعيد"، مرفقاً مع رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

وفي خلفية الرسالة، أرفقت صورة قديمة للنجم الشهير وهو يرتدي سترة جلدية سوداء.

منشور جينفر لوبيز
منشور جينفر لوبيز

كما نشر صورة أخرى لوالدا وكتبت "عيد أب سعيد والدي".

يأتي هذا التطور، بعد أن انتشرت شائعات الشهر الماضي عن انفصال الثنائي الشهير، فيما أفادت تقارير بأن الزوجين كانا يعيشان منفصلين مؤخراً.

أيضاً أثارت جنيفر الجدل والتكهنات عندما أعجبت بمنشور في إنستغرام بتاريخ 19 مارس حول العلاقات الصحية، والذي جاء في جزء منه: "لا يمكنك بناء علاقة مع شخص منفصل عن نفسه".

بن أفليك وجنيفر لوبيز - أرشيفية من رويترز
بن أفليك وجنيفر لوبيز - أرشيفية من رويترز

مشاكل في الزواج

إلا أن مصدرا مطلعا قال في وقت سابق لموقع Us Weekly إن الزوجين لم ينفصلا، لكنهما "يواجهان مشاكل في زواجهما". وتابع: "لقد بدأوا يواجهون مشاكل منذ بضعة أشهر، حيث بدأت جينيفر في تكثيف التزامات العمل والاستعداد لجولتها الفنية".

فيما أبلغ مصدر منفصل مجلة People أن كلاً من لوبيز وأفليك "لم يحتفلا بعيد الأم معا".

يذكر أن جنيفر وبن أفليك تواعدا للمرة الأولى في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكانا على بعد أيام فقط من عقد قرانهما عندما ألغيا حفل الزفاف عام 2003، وبقيا معا حتى يناير 2004 قبل إنهاء علاقتهما بشكل رسمي، ثم تصالحا عام 2021، وعقدا قرانهما في يوليو 2022.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 17/06/2024 11:34 AM

Min-Alakher.com ©2024®