ولي العهد البحريني يحضر منافسات بطولة العالم للقدرة في مونبازير الفرنسية


العربية.نت 08/09/2024 01:57 AM

حضر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني منافسات بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كيلومتراً والتي أقيمت في مونبازير الفرنسية بمشاركة الشيخ ناصر بن حمد بعد فوزه في منافسات بطولة العالم للقدرة للمرة الثانية على التوالي.

وأكد ولي العهد البحريني أن رياضة سباق القدرة في البحرين وصلت لمستويات متقدمة، مشيرًا إلى أنها تواصل تعزيز مكانتها في البطولات العالمية لسباقات القدرة وتحقيق الإنجازات الرياضية.

وقال الشيخ ناصر بن حمد بمناسبة تحقيقه للمركز الأول: منذ بداية الإعداد والتحضير للسباق وضعت هدفًا وحيداً لي وهو تحقيق اللقب العالمي، وعملت على وضع الخطة الفنية التي سأسير عليها في السباق رغم معرفتي بالتنافس الكبير من قبل مختلف فرسان العالم".

وأشار عن مجريات السباق "لم يكن السباق سهلًا، بل كانت المراحل صعبة جدًا في ظل المنافسة القوية مع مختلف فرسان العالم والأمطار الغزيرة التي شهدها السباق في المراحل الأولى، لكني تمكنت بفضل خبراتي وقراءتي لمجريات السباق من وضع الاستراتيجية الفنية التي أوصلتني لتحقيق اللقب العالمي للمرة الثانية وتأكيد مكانة رياضة القدرة البحرينية".

الجدير بالذكر أن بطولة العالم للقدرة شهدت مشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة من دول العالم، وذلك لمسافة 160 كيلومتراً انقسمت على 6 مراحل.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 08/09/2024 01:57 AM

Min-Alakher.com ©2024®