والد لاعب هولندا يسافر إلى ألمانيا لإيصال "حذاء" نجله


فولفسبورغ - رويترز 12/06/2024 04:21 PM

كان إيان ماتسن، الذي لم يسبق له المشاركة من قبل مع منتخب هولندا، يقضي عطلته على يخت في جزيرة ميكونوس اليونانية عندما تلقى الاستدعاء يوم الاثنين للانضمام لتشكيلة هولندا للمشاركة في بطولة أوروبا 2024 وطُلب منه الانضمام للفريق في أسرع وقت ممكن.

ولم يضيع ماتسن الوقت إذ ظهر في تدريب الفريق المسائي المبكر يوم الثلاثاء مع منتخب هولندا الذي وصل إلى معسكره في مدينة فولفسبوغ بعد فوزه 4-0 على أيسلندا في آخر مبارياته الودية في روتردام.

ويدين ماتسن بالفضل إلى والده الذي قاد سيارته من هولندا إلى ألمانيا لإحضار أحذيته، ليتمكن اللاعب من التخلص من حالة الخمول المصاحبة للعطلة ويبدأ الحلم بالمشاركة في أول مباراة دولية وخوض بطولة كبرى.

وقال والده إدوارد ماتسن، الذي اضطر للقيادة في البداية من منزله في مدينة فلاردينغن بهولندا إلى دورتموند في ألمانيا حيث يلعب نجله في صفوف بوروسيا دورتموند: أراد إيان القدوم أولاً إلى هولندا، لكن هذه لم تكن فكرة جيدة لنا.

وحزم والده أحذية مدافع المنتخب الهولندي وبعض الأغراض الشخصية الأخرى ليقود السيارة لمدة ثلاث ساعات أخرى إلى فولفسبورغ.

وتعرف عائلة ماتسن تلك الرحلة جيداً إذ تسافر بانتظام لمشاهدة ابنها وهو يلعب في الدوري الألماني.

وقال للصحفيين يوم الأربعاء: نحن نعلم أنك كفرد من أفراد الأسرة تكون مشاركاً دوماً، إنها بطولة أوروبا وهي تمثل القمة. كأب تكون فخوراً للغاية وتفعل كل ما في وسعك لإبقاء الأمور على الطريق الصحيح والحفاظ على استقرار كل شيء قدر الإمكان.

وانضم ماتسن الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر إلى تشكيلة هولندا بعد استبعاد فرينكي دي يونغ وتون كوبمينرس للإصابة.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 12/06/2024 04:21 PM

Min-Alakher.com ©2024®