نجم إنجلترا يزعج الأمن خوفاً من شجار بين زوجته و"عشيقته"


العربية. نت 21/06/2024 06:49 PM

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، يوم الجمعة، أن بعثة إنجلترا حذرت فريق الأمن الخاص بالمنتخب بمراقبة لورين غودمان، صديقة كايل ووكر السابقة، لمنع اشتباكها بآني كيلنر زوجة الظهير الأيمن.

لورين غودمان موجودة في ألمانيا مع كايرو نجل كايل ووكر
لورين غودمان موجودة في ألمانيا مع كايرو نجل كايل ووكر

وتم الكشف في الأشهر الأخيرة عن أن لاعب مانشستر سيتي يملك عائلتين، بعدما فضحت لورين غودمان كايل ووكر (34 عاما)، إذ قالت في تصريحات إعلامية: كان ووكر سعيدا بإخفاء حقيقة أن لديه عائلتين، وكان خائفا مما سيحدث عندما تكتشف زوجته آني ذلك.

كايل مع زوجته آني كيلنر وعائلته بعد مباراة يورو 2024 ضد الدنمارك
كايل مع زوجته آني كيلنر وعائلته بعد مباراة يورو 2024 ضد الدنمارك

ولدى لورين غودمان طفلان من الظهير الأيمن، وسافرت إلى ألمانيا لحضور مباريات منتخب إنجلترا رفقة الطفلين، وظهر ابنهما كايرو مرتديا القميص الخاص بمنتخب "الأسود الثلاثة" والرقم 2 الخاص بووكر ويحمل كلمة "بابا".

لورين تأخذ ابنها كايرو لمشاهدة كايل وهو يلعب في بطولة أوروبا
لورين تأخذ ابنها كايرو لمشاهدة كايل وهو يلعب في بطولة أوروبا

أما آني، أم لأربعة أطفال من ووكر، أظهرت الصور أنها جلست في المنطقة التي خصصها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لزوجات وصديقات اللاعبين.

وبحسب "ذا صن"، ينظر إلى لورين غودمان بأنها مثيرة للمشاكل إلى حد ما، وقرر فريق الأمن الخاص بالمنتخب الإنجليزي أن يبعد مقعدها عن آني مسافة 100 متر، وكان فريق الأمن على استعداد للتعامل مع لورين وضمان عدم اعتدائها على زوجة ووكر.

وأضافت الصحيفة: تعرف لورين بأنها بجحة ومتطفلة، ويشعر فريق الأمن بالقلق من وجودها لأنها يمكن أن تعتدي على آني.

وكان آني قد طردت ووكر من منزلهم في مانشستر بعد أن علمت أنه أنجب طفلين من لورين سرا، لكنها اختارت السفر إلى ألمانيا لحضور مباريات إنجلترا مع أبنائها لدعم ووكر.

بينما زعمت لورين في وقت سابق من الشهر الحالي، أن كايل ووكر أرسل لها التذاكر، وهو ما نفاه اللاعب.

وقالت لورين البالغة من العمر "33 عاما" أنها ستتواجد في ألمانيا حتى يتمكن الطفلان من دعم والدهما.

ووكر
ووكر

وكان ووكر قد دخل في علاقة سرية مع لورين في 2019 وأنجبا طفلين، وفي يناير الماضي، كشفت لورين غودمان أنها تواصلت مع زوجة النجم الإنجليزي، قائلة: لقد تواصلت مع زوجته عن طريق شخص ما، لأخبرها بأن ووكر والد الطفلين.

وكانت حينها آني حاملا بطفلها الرابع من ووكر وفي شهرها السادس، وقررت إنهاء علاقتها مع الدولي الإنجليزي بعد أن علمت بحياته العائلية الثانية الخفية، ولكن بعد ولادة ابنهما الرابع، قال أحد أصدقائهما لصحيفة "ذا صن" أن ولادة ابنهما الرابع جعلهما يفكران في علاقتهما، وهما ملتزمان بتربية الأبناء سويا.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 21/06/2024 06:49 PM

Min-Alakher.com ©2024®