مهاجم الشباب يقود السنغال للفوز على موريتانيا في التصفيات


09/06/2024 11:40 PM

فاز منتخب السنغال بهدف دون مقابل على نظيره الموريتاني الذي تلقى خسارته الثانية توالياً على أرضه والثالثة في أربع جولات ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أميركا وكندا والمكسيك.

وتدين السنغال بفوزها الثاني في التصفيات والذي وضعها في الصدارة مؤقتاً، إلى مهاجم الشباب السعودي حبيب ديالو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 27 بضربة رأس من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية للاعب وسط توتنهام الإنجليزي باب ماتار سار.

واستعادت السنغال التي خاضت المباراة الثانية تواليًا في غياب قائدها مهاجم النصر السعودي ساديو ماني بسبب الإصابة، الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ورفعت رصيدها إلى ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة عن السودان الذي يحل ضيفاً على جاره جنوب السودان يوم الثلاثاء.

في المقابل، بقيت موريتانيا التي منيت بالخسارة الثالثة بعد سقوطها أمام جمهورية الكونغو الديموقراطية والسودان، في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادلها مع جنوب السودان.

وفي المجموعة ذاتها، عززت جمهورية الكونغو الديموقراطية مركزها في المركز الثالث برصيد سبع نقاط بفوزها الصعب على ضيفتها توغو 1-0 في كينشاسا.

وسجل مهاجم يونغ بويز السويسري ميشاك إيليا الهدف الوحيد في الدقيقة السادسة.

وتجمد رصيد توغو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 09/06/2024 11:40 PM

Min-Alakher.com ©2024®