منافسة بين 12 فريقاً نسائياً في كأس العالم للرياضات الإلكترونية


العربية.نت 24/07/2024 01:09 AM

تتجه الأنظار يوم الأربعاء إلى بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات، والتي ستشهد منافسة بين نخبة اللاعبات العالميات اللواتي يمثلّن 12 فريقًا نسائيًا، على مجموع جوائز هو الأضخم في تاريخ البطولات النسائية والبالغ 500,000 دولار أميركي ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة في العاصمة السعودية الرياض.

وسيتم تنظيم هذه البطولة المتميّزة من قبل مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وشركة Montoon، حيث ستنطلق مرحلة المجموعات يوم الأربعاء على أن تُقام مباريات نصف النهائي والنهائي يوم السبت القادم.

وتشمل البطولة مشاركة فِرقٍ عالمية، بما في ذلك Team Vitality وOmega Express وGaimin Gladiators وTidal Legends Gaming و Falcons Vega MENA و Victory Song Gamers و CFU Serendipity و Net Angels و Zino Lilies و DreamMax Girls و Cloud9 و Falcons Vega. وسيحصل الفريق الفائز على 180,000 دولار أميركي.

وتضم هذه الفرق 66 من أفضل لاعبات ML:BB من جميع أنحاء العالم، يمثلن 14 جنسية مختلفة وهي مصر وروسيا والصين والبرازيل والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وكمبوديا وميانمار وباراغواي وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة الأميركية وفيتنام.


وانطلقت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في 3 يوليو وتستمر لغاية 25 أغسطس على مدار ثمانية أسابيع حافلة بالإثارة. وتمثل هذه البطولة الحدث الأبرز في تاريخ الرياضات الإلكترونية الاحترافية، مع 22 بطولة عبر 21 لعبة مشهورة عالمياً وجوائز مالية هي الأكبر على مستوى العالم.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 24/07/2024 01:09 AM

Min-Alakher.com ©2024®