مطرب أميركي شهير "موقوف" في باريس لليوم الثاني


باريس - فرانس برس 10/08/2024 09:21 PM

لا يزال مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت موقوفا لدى الشرطة الفرنسية يوم السبت لليوم الثاني، عقب توقيفه بسبب تعنيفه عنصر أمن إثر شجار في فندق فخم في باريس، على ما أفادت النيابة العامة وكالة فرانس برس.

وأكد مصدر في النيابة العامة صباح يوم السبت أن "فترة التوقيف مُددت".

وقال المدعي العام صباح يوم الجمعة، إن "الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس، وأوقفت المدعو ترافيس سكوت بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن. وكان الأخير قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي".

وقال أحد الممثلين الأميركيين عن سكوت مساء يوم الجمعة، إن فريق عمل مغني الراب كان على "اتصال مباشر بالسلطات الباريسية لحل هذه المسألة بسرعة، وسيكشف عن أحدث المستجدات في المسألة عند الحاجة".

وكان ترافيس سكوت نشر مساء يوم الخميس مقطع فيديو على إنستغرام يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وعلى هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت في وقت لاحق صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي.

وقد حقق مغني الراب شهرة مع ألبومه الأول "روديو" في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأميركية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح "أسترووورلد" سنة 2018.

وسبق أن واجه بعض المشكلات القانونية في أميركا، ففي يونيو، ألقي القبض عليه في ميامي بيتش بولاية فلوريدا في جنوب شرق البلاد، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 10/08/2024 09:21 PM

Min-Alakher.com ©2024®