لاعبو الأهلي يشاهدون فيلم "ولاد رزق 3".. فما القصة؟


القاهرة - أحمد الريدي 16/06/2024 03:28 AM

نجاح كبير يحققه فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" منذ الساعات الأولى لطرحه بدور العرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أحداثه.

الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وسيد رجب وكريم قاسم، وتم تقديمه برعاية موسم الرياض، يتصدر شباك الإيرادات منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض السينمائية.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو يظهر فيه لاعبو النادي الأهلي المصري إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر.

يظهر الرباعي في الفيديو من أجل الترويج للفيلم الجديد، عبر ذهابهم معاً من أجل مشاهدة فيلم المخرج طارق العريان. ويعلق محمد مجدي أفشة على عنوان الفيلم "القاضية"، مسترجعاً ذكريات هدفه في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم قبل سنوات، وأطلق عليه "نهائي القرن".

وقد وصف هدف أفشة وقتها بأنه هدف القاضية. وظل اللاعب المصري يتحدث خلال الفيلم عن مقارنة الفيلم بالهدف الخاص به، معتبراً أن الهدف الخاص به لا يقارن.

كما ظهر سيد رجب في مشهد من الفيلم وهو يحاور أحمد عز ويطلب منه الانضمام إلى صفه في الأحداث، قائلاً: "ما تيجي الأهلي يا رضا.. ده إمام جه.. بطولاااات"، وذلك في إسقاط على اللاعب المصري إمام عاشور الذي انضم للنادي المصري في صفقة مدوية.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 16/06/2024 03:28 AM

Min-Alakher.com ©2024®