كومان يكشف "خبث" لابورتا: فشلت بسببه


العربية. نت 14/06/2024 05:32 PM

كشف الهولندي رونالد كومان أنه لم ينجح في تجربته السابقة مع برشلونة لأنه لم يحظ بدعم الرئيس جوان لابورتا، مؤكدا أن تدريب النادي الكاتالوني كان أصعب شيء في مسيرته.

وقاد المدرب الحالي لمنتخب هولندا، برشلونة لموسم ونصف "67 مباراة"، وكشف عن العديد من التفاصيل بشأن تجربته السابقة قبل انطلاق كأس أوروبا 2024، وقال في تصريحات لصحيفة "إلموندو": لم أتلق نفس الدعم الذي تلقاه تشافي، طردوني عندما كنا متأخرين بتسع نقاط عن ريال مدريد، ومع تشافي ابتعدوا عن ريال مدريد بفارق 10 نقاط، لكي تكون ناجحا يجب أن تحصل على دعم الرئيس.

كومان
كومان

وأضاف أسطورة النادي الكاتالوني السابق في حديثه عن علاقته بالجماهير: عندما أتجول في برشلونة ألاحظ مودة الناس، لا يعني لك أنها أصبحت أقل مودة الآن لأن الأمور لم تسر على ما يرام، لكنهم يتذكروني كرجل سجل الهدف في أول لقب دوري أبطال أوروبا حققه النادي، المشكلة فقط أنني لم أتلق دعم لابورتا.

واعترف كومان أن تدريب برشلونة كان الجزء الأصعب في مسيرته التدريبية: أعتقد ذلك، ولكن لأن برشلونة هو فريقي، قضيت وقتا رائعا كلاعب كرة قدم هناك، ولدي أصدقاء في المدينة، وكان تدريب الفريق أحد أحلام حياتي، وهذا يجعل كل شيء أكثر صعوبة وإرهاقا.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 14/06/2024 05:32 PM

Min-Alakher.com ©2024®