كولر: الجماهير سلاحنا أمام الزمالك.. والشناوي: علينا احترام المنافس


العربية.نت 26/09/2024 04:24 PM

أكد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، أن فريقه يهدف للفوز بكأس السوبر الإفريقية حين يواجه غريمه الزمالك يوم الجمعة في العاصمة السعودية الرياض.

وقال كولر في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم الخميس إن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي تجمع بين فريقين كبيرين، وكلاهما حصل على العديد من الألقاب الإفريقية.

وأضاف: السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجديد.

وتابع كولر: المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكني قمت بتجهيز اللاعبين جيداً من أجل تحقيق الفوز، كما أعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة أرينا لمساندة اللاعبين.

وعن تشكيل الفريق ضد الزمالك أوضح: لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي، لدينا تدريب قوي يوم الخميس، وبعدها سنستقر على تشكيل الفريق.

وختم مدرب الأهلي: لا يوجد فرق بين مواجهة الزمالك محلياً وإفريقياً؛ لأنه فريق كبير ومنافس قوي، وهدفنا الفوز دائماً وتقديم أفضل مستوى.. سعيد للغاية بأن الاستاد سيكون ممتلئ بالجماهير في مباراة قوية أمام منافس قوي.

وقال محمد الشناوي قائد الأهلي: الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور كبير، وهدفنا تحقيق الفوز في السوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا.

وأتبع: أنصح دائماً زملائي باحترام المنافس في أي مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ويظهر معدن لاعبو الأهلي دائما في المواقف الصعبة.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 26/09/2024 04:24 PM

Min-Alakher.com ©2024®