فلافيو التعاون: شعرت بـ"التوتر" أمام رونالدو


العربية.نت 14/08/2024 01:57 AM

كشف البرازيلي فلافيو لاعب التعاون أنه شعر بالقلق والتوتر عندما واجه كريستيانو رونالدو قائد النصر للمرة الأولى، مشيراً إلى أن فريقه قادر على تكرار هزيمة الأسطورة البرتغالي إذا خاض نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بتركيز تام.

ويلتقي النصر مع التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي يوم الأربعاء، على أن يلاقي الفائز منهما الهلال يوم السبت في المباراة النهائية.

وقال فلافيو لـ"في المرمى": حظيت بفرصة اللعب أمام رونالدو مرتين، أتذكر أول مرة كنت أشعر بالقلق والتوتر لأنني من أشد المعجبين به، وكنت محظوظاً بأن ينتصر التعاون 2-0، لكن هذا من الماضي واليوم أمامنا تحدِ جديد، أكرر وأقول بأنه لا يجب أن نركز على كريستيانو وحده لأن النصر يملك ماني وتاليسكا وبروزوفيتش الذي يأتِ من الخلف، وأوتافيو وأليكس تيليس ولابورت، باختصار هم نجوم رائعين لكن علينا مواجهتهم كفريق 11 ضد 11، لقد تغلبنا عليهم مرة بالفعل ونعرف تماماً إذا دخلنا بتركيز عالِ وحظينا بيوم جيد فقد نتغلب عليهم مجدداً.

وتابع: لن يتمكن أي شخص من إيقاف رونالدو بمفرده، بل يجب أن نعمل بشكل جماعي، فنحن نعرف تماماً خطورته في المواجهات الفردية، ولهذا يجب أن نكون جاهزين لمراقبته سوياً، لأنه يحتاج إلى نصف كرة لإحداث الضرر.

وحول مدرب الفريق الجديد أروابارينا ومقارنته بالسابق تشاموسكا، أجاب: لكل واحد منهما منهجه وفلسفته الخاصة. قام تشاموسكا بعمل رائع خلال الفترة التي قضيناها معه، واليوم رودولفو يملك طريقة عمل مختلفة وأتحدث عن الأمر بشكل إيجابي، لقد خضنا فترة إعداد جيدة للموسم وعدنا إلى السعودية وأجرينا تدريبات مكثفة لاستيعاب خطة لعبه واستراتيجيته بشكل أكبر، وأتمنى أن نترجم ذلك على أرض الواقع يوم الأربعاء عندما نلاقي النصر.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 14/08/2024 01:57 AM

Min-Alakher.com ©2024®