صابرين تفاجئ الجميع.. حفل زفاف كشف عن زواجها


القاهرة – أحمد الريدي 18/05/2024 05:51 PM

تسبب حفل زفاف الفنانة المصرية ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم مساء الجمعة، في الكشف عن مفاجأة تخص الفنانة المصرية صابرين، حيث ظهرت صابرين في حفل الزفاف بصحبة المنتج اللبناني عامر الصباح، وهو ما جعل البعض يتساءل عن سر ظهورها بصحبة المنتج اللبناني، خاصة أن صابرين أعلنت قبل فترة عن وقوع الانفصال بينها وبين والد أبنائها، بعد زواج استمر لسنوات طويلة، لكنها انفصلت عنه، وكشفت عن ذلك الانفصال بعد وقوعه بوقت طويل.

لتأتي المفاجأة الأخرى، بعد أن أدلت صابرين بتصريحات إعلامية أكدت فيها أن ظهورها بصحبة المنتج اللبناني عامر الصباح، يأتي بعد زواجها منه.

وأوضحت صابرين أنها تزوجت من المنتج اللبناني قبل 6 أشهر، في أجواء عائلية، لكنها لم تفصح عن الأمر سوى بعد ظهور صورتها بصحبة زوجها، والتي نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

وكعادتها في الأمور الشخصية، لا ترغب صابرين في الحديث عنها أو الإعلان عنها كما يفعل البعض، وهو ما حدث وقت طلاقها، حيث ظلت لعامين تتكتم على الأمر، قبل أن تعلن عنه.

ولم تخرج أي صور تخص عقد قران صابرين والمنتج عامر الصباح، رغم زواجهما منذ 6 أشهر، في حضور عائلتها وأصدقائها المقربين، وفق ما ذكرته في تصريحاتها، مطالبة الجميع بالدعاء لها هي وزوجها وأسرتها.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 18/05/2024 05:51 PM

Min-Alakher.com ©2024®