رحلة إلى عالم زهرة الأوركيد مع "أوسكار دي لا رينتا"


العربية.نت - رانيا لوقا 20/06/2024 03:42 PM

قدّمت دار Oscar de La Renta مجموعتها الخاصة برحلات 2025، خلال عرض أزياء أقيم في حديقة نيويورك النباتية بعد غياب عن ساحة العروض منذ العام 2020. وقد احتفلت الدار خلاله باثنين من مصادر إلهامها: نيويورك والطبيعة.

لدى وصولهم إلى مكان العرض، تمّ اصطحاب الضيوف للتنزّه في أرجاء الحديقة ومُشاهدة معرض "أرض العجائب: الطبيعة الغريبة" ثم تمّت دعوتهم إلى تناول الطعام من عربات يُزينها لوغو الدار مُحمّلة بالبيتزا التي يتمّ صنعها أمامهم، قوارب الهوت دوغ والمُثلجات.

انتقل الضيوف بعد ذلك إلى مكان العرض في الحديقة الشتويّة المليئة بالأزهار. وقد اختار مصمما الدار لورا كيم وفرناندو غارسيا تزيين معظم الإطلالات بأزهار الأوركيد المستوحاة من لوحات تحمل توقيع غارسيا. تمّ تنفيذ الأزهار على الأزياء بتقنيات عصريّة مختلفة تعتمد على الطبع، والتطريز، والأزهار النافرة.

بدأ العرض بمجموعة من الإطلالات الصوفيّة التي تميّزت بخامتها المُبتكرة وتزيّنت بوبر طويل، لتليها مجموعة من أثواب الكوكتيل تزيّن بعضها بالريش والشراريب. بعد هذه المُقدمة ذات الألوان المُنعشة بدأ ظهور أزهار الأوركيد على الإطلالات لتُضيف عليها لمسات رومانسيّة ذات طابع عصري. وهي تفتّحت على الأثواب، والتابورات، والتنانير، والسراويل القصيرة، وحتى الكنزات.

قام مصمما الدار بتنسيق بعض التصاميم مع سراويل من الدنيم لتعزيز طابعها "الكاجوال" كما استعانا بطبعة جلد الثعبان في إطلالات أخرى. وقد اعتمدا بشكل أساسي على الألوان الفاتحة والحيوية فيما بقي حضور اللون الأسود في هذه المجموعة خجولاً. أما أثواب المناسبات ذات التنانير الواسعة التي تندرج ضمن التصاميم الأيقونيّة للدار فكان لها حضور لافت في هذه المجموعة. وقد تم تنسيق الأزياء مع مجموعة من الأكسسوارات تضمّنت صنادل بألوان الأسود، والفضي، والذهبي بالإضافة إلى حقائب صغيرة وأقراط كبيرة للأذنين. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Oscar de La Renta لرحلات 2025 فيما يلي.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 20/06/2024 03:42 PM

Min-Alakher.com ©2024®