خلافات كُشف عنها الستار.. أشهر زيجات الفن السرية


القاهرة - خالد الكردي 19/05/2024 11:49 AM

بعد أن بقيت قصة الحب بينها حبيسة قلبيهما فقط مدة 30 عاما لتتوج بعد هذه السنوات بالزواج، لفت إعلان الفنانة المصرية صابرين ارتباطها بالمنتج اللبناني، عامر الصباح، الأنظار إلى حوادث مماثلة.

زيجات حديثة

فبينما يحاول العديد من النجوم والفنانين إبعاد حياتهم الخاصة عن الأضواء، إلا أن كثيرا منها خرجت للعلن.

ولعل أشهر الزيجات السرية التي انكشفت كان زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، والتي أسفرت في النهاية عن ولدين توأم وقضايا ومحاكم لم تنتهِ حتى اليوم.

أما الإعلامية ياسمين الخطيب، فأثارت الجدل عندما أعلنت زواجها السري من المخرج خالد يوسف عام 2019، حيث تعمدت كشف ذاك الزواج بعد انتهائه من دون أي تفاصيل أخرى.

ومن بين الزيجات السرية الشهيرة في الوسط الفني التي مازالت قائمة حتى الآن، كان زواج الفنانة شريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، حيث كانت نجمة الاستعراضات الزوجة الثانية له والأولى الفنانة إسعاد يونس، وهي الصديقة المقربة لشريهان، لذلك طلبت شريهان أن يكون زواجهما سرياً خوفا على مشاعر صديقتها، لكنها اضطرت بعدها لإعلان ذلك بعد أن أنجبت منه ابنتهما "تاليا".

كما يعد الفنان مدحت صالح المطرب الأشهر الذي تزوج سراً وأعلن بعد ذلك عن تلك الزيجات، حيث أكد أنه تزوج من الفنانة سمية الألفي، واستمر الزواج لمدة عامين كاملين ثم انفصلا.

كذلك تزوجت الفنانة سمية الخشاب سراً من المطرب أحمد سعد، لكن أمرهما كشف بعد أن أعلنت عنه الفنانة ريم البارودي.

واعترفت الفنانة نبيلة عبيد بزواجها السري بأسامة الباز، الذي شغل منصب مستشار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، وأكدت أن زواجهما استمر 9 أعوام من دون أن يعلم أحد سوى دائرة الأصدقاء المقربين، وكان ذلك تنفيذا لطلب الباز نظراً لمكانته السياسية الحساسة في ذلك الوقت.

فترة التسعينيات

وهناك أيضا الفنانة إلهام شاهين التي تزوجت في فترة التسعينيات من رجل أعمال لبناني اسمه عزت قدورة، وظل ذاك الزواج سرياً، نظراً لكونه متزوجا بأخرى ولديه أبناء كبار، حتى إنه تزوج من إلهام شاهين قبل زفاف ابنته الكبرى بوقت قصير.

أما الغريب في الأمر، فهو أن تلك الزيجة لم تنكشف إلا حينما اضطرت شاهين لفضحها بعد أزمات كبيرة بينهما طلبت إثرها الطلاق، لكنه رفضت ذلك وهددها بتشويه وجهها بماء النار، إلى أن تم إعلان الزواج ومن ثم الانفصال.

الزمن الجميل

ومن زمن الفن الجميل، نجد أن هناك الكثير من الزيجات السرية لكن أشهر وأغرب تلك الزيجات هي زواج الفنان الراحل محمود المليجي من الفنانة الراحلة سناء يونس، حيث إنها كانت الزوجة الثانية له، فقد تزوجها على زوجته الأولى الفنانة عقيلة راتب، والتي كانت تتصف بالشخصية المسيطرة، حتى إن المليجي كان يتلاشى الخلاف معها، لذلك طلب أن يكون زواجه من سناء يونس سريا.

واحتفظت سناء يونس بذاك السر حتى بعد وفاته فجأة ذهبت لتقديم واجب العزاء لزوجته الأولى عقيلة راتب، من دون أن تكشف لها أمر زواجهما، كما لم تطلب شيئا من ميراثها الشرعي، وبقي الأمر سراً عن الجميع حتى وفاة راتب، حيث أعلنت سناء عن تلك الزيجة التي استغرب لها الكثير من داخل وخارج الوسط الفني.

يذكر أن الفنانة المصرية صابرين كانت أعلنت زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، مساء الجمعة.

وأكدت أن الزواج تم منذ ستة أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور واكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 19/05/2024 11:49 AM

Min-Alakher.com ©2024®