جديد المُصمم ريتشارد كوين أزياء خاصة بأروع لحظات الحياة


العربية.نت - رانيا لوقا 16/09/2024 09:07 AM

قدّمت دار Richard Quinn البريطانيّة عرضها للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025، في اليوم الثاني من فعاليات أسبوع لندن للموضة. هو بدا أشبه باحتفال فخم تضمّن حوالي 45 إطلالة تليق بأرقى المُناسبات.

حافظ كوين في تصاميم هذه المجموعة على الطابع "الماكسيمالي" الذي ميّز رؤيته في مجال الأناقة منذ تأسيس دار أزيائه عام 2016. استوحى تصاميمه الجديدة من أنماط حقبة أربعينيّات وخمسينيّات القرن الماضي مع لمسات من حقبة الثمانينيّات، وقد بدت جميعها مُتماشية مع الاتجاهات الحاليّة التي تحكم خطوط الموضة..

انطلق كوين من فكرة تصميم ملابس يتمّ ارتداؤها في اللحظات الأكثر أهميّة بالحياة، ليُقدّم أثواباً غطّتها الأزهار النافرة أو المُطبّعة، معاطف أوبرا ضخمة بالإضافة إلى فساتين تزيّنت بالتطريز والعقد.

وقد تجلّى اهتمامه بالتفاصيل عبر قطع جاءت مُرصّعة بالترتر ومُزيّنة بالريش. كلّ ذلك في لوحة ألوان ربيعيّة تضمّنت الزهري، والأزرق، والأصفر، والخوخي، والأحمر، بالإضافة إلى الثنائي المونوكرومي المُتمثّل بالأبيض والأسود. وقد تضمّن القسم الأخير من العرض مجموعة من فساتين الزفاف البيضاء التي طغى عليها الطابع الكلاسيكي.

نقل كوين الحضور في عرضه وعلى وسائل التواصل الاجتماعي إلى حقبة ماضية من حقبات الأناقة. وهو اختار قاعة الرقص في فندق دورشيستر اللندني العريق بطابعها الكلاسيكي الفخم لتقديم تصاميم تمّ تنفيذها بعناية فائقة وحرفيّة عالية جعلتها أشبه بقطع فنيّة مُميّزة.

حرص المُصمّم ريتشارد كوين على إضافة طابع درامي إلى تصاميمه من خلال الأكسسوار الشبكي الذي غطّى وجوه عارضاته بأسلوب يحجبها ويكشفها في الوقت نفسه. وهو استطاع أن يجمع في تصاميمه بين لمسات من الجرأة والمرح بطابع احتفالي فاخر وهادئ يليق بأروع لحظات الحياة.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 16/09/2024 09:07 AM

Min-Alakher.com ©2024®