تيباس: نجاح ريال مدريد غير مضمون بوجود مبابي


العربية نت 07/06/2024 07:42 PM

يرى رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، أن انضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد لن يضمن النجاح لبطل الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه متأكد من أنه سيتقاضى راتباً مناسباً مع "لوس بلانكوس" مقارنة براتبه مع باريس سان جيرمان.

وتعاقد نادي العاصمة الإسبانية الأسبوع الماضي مع قائد منتخب فرنسا بعقد يمتد حتى 2029 كلاعب حر قادماً من باريس سان جيرمان.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: لا يوجد لاعب مهما كان جيدًا، يضمن النجاح، كان لدى سان جيرمان نيمار وميسي ومبابي ولم يفز الفريق بلقب أوروبي واحد.

وأضاف: من المفيد دائماً أن يأتي لاعبون ومدربون عظماء. لكن هذا لا يعني كما قرأت في مكان ما، أن الحقوق السمعية والبصرية ستزداد. ومن يقول ذلك فهو يجهل عالم الحقوق السمعية والبصرية.

وبسؤاله عن راتب مبابي أجاب تيباس: ما يمكنني قوله هو أنني قلت سابقاً أن مبابي يتقاضى راتب مبالغ فيه مع باريس سان جيرمان، ما كان يتقاضاه هناك لم يكن معتاداً في السوق.

وأتبع: ما سيتقاضاه في ريال مدريد سيكون معتاداً في السوق، أنا متأكد. لا أعرف ما سيتقاضاه، لأن ذلك يتم إدارته من خلال الرقابة المالية.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 07/06/2024 07:42 PM

Min-Alakher.com ©2024®