تهذيب فينيسيوس.. قواعد جديدة لـ "تجميل" منتخب البرازيل


العربية. نت 14/06/2024 06:50 PM

أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سلسلة من قواعد السلوك للمنتخب الأول المشارك في كوبا أميركا 2024، من أجل تنظيف صورة "السيليساو"، وفقا لموقع "يو أو إل".

ويبدو أن منتخب البرازيل بدأ عصرا جديدا ويأتي مع عدة تدابير، بعد موجة الانتقادات التي وجهتها الجماهير البرازيلية تجاه اتحاد كرة القدم في البلاد، إذ تم إجبار اللاعب يان كوتو على إزالة اللون الوردي من شعره، وبحسب ما كشفه موقع "يو أو إل"، يسعى الاتحاد البرازيلي إلى إجراء "تجميل" لصورة المنتخب الدولية لإظهار الجدية للعالم.

يان كوتو مع جيورنا

وأعلن يان كوتو في تصريحات إعلامية أن إدارة المنتخب طلبت من تغيير لون شعره، وقال "قالوا أن اللون الوردي كان غير ملائما، لا أصدق ذلك، ولكن سأحترمه، كنت ألعب باللون الوردي طوال الموسم مع جيرونا".

وتتضمن القواعد التي تم الكشف عنها، تجنب ارتداء الأقراط البراقة وكذلك القلائد الباهظة الثمن التي اشتهر بها النجم فينيسيوس جونيور، وكذلك الجدية والحذر عند استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، ويحظر استخدام الهاتف أثناء تناول الوجبات، وعدم الوصول إلى الملعب بسماعات رأس براقة أو موسيقى صاخبة، وتجنب نشر مقاطع فيديو حيث يستمتع لاعبو المنتخبإلى الموسيقى أو يلعبون في غرفة الملابس، واحترام مواعيد التدريب والوجبات، والالتزام بالمواعيد في وقت المغادرة، والالتزام بالخطة الغذائية التي فرضها الاتحاد البرازيلي.

وتم الالتزام على القواعد بين الاتحاد البرازيلي والجهاز الفني واللاعبين الذين تم ضمهم إلى قائمة "السيليساو" للمشاركة في كوبا أميركا.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 14/06/2024 06:50 PM

Min-Alakher.com ©2024®