بعد واقعة الاحتيال.. كاظمة الكويتي: الشركة خدعتنا في مصر


العربية. نت 19/07/2024 10:01 PM

أقر كاظمة الكويتي لكرة القدم أنه تعرض لعملية احتيال، بعدما خاض مباراة ودية ضد فريق "مزيف" ادعى أنه نادي تليفونات بني سويف المصري.

وقال النادي الكويتي في بيان رسمي تعليقا على الواقعة: "تقع مسؤولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية على الشركة المنظمة، ولن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسؤولي الناديين المتباريين".

بيان كاظمة الكويتي
بيان كاظمة الكويتي

وحمل كاظمة الشركة المنظمة المسؤولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من آثار تجاه الناديين.

وبدأت القصة عندما نشر نادي كاظمة الكويتي خبرا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكر خلاله أن الفريق الأول لكرة القدم فاز بسباعية لهدف على تليفونات بني سويف، وذلك ضمن معسكر النادي في الاسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

ولكن المفاجأة كانت في رد نادي تليفونات بني سويف، الذي نفى أنه خاض مباراة ودية مع الفريق الكويتي، وقال في حسابه على "فيسبوك" والذي نقلت عنه وسائل إعلام مصرية: نادي تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذي انتحل صفة ممثل نادي تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادي الكاظمة الكويتي.

ونشر كاظمة فيما بعد بيان صحافي للشركة المنظمة لمعسكره، التي قالت عبره: تتقدم "ستارميكر فوتبول" بالاعتذار الرسمي لمجلس إدارة نادي كاظمة عن الخطأ غير المعتمد بشأن المباراة الودية، حيث أن الشركة اتفقت مسبقا لإقامة عدة مباريات من بينها لقاء كاظمة ضد تليفونات بني سويف، وتم تحديدها مسبقا مع أحد الأشخاص الذي ادعى أنه يمثل النادي المصري.

رد الشركة المنظمة
رد الشركة المنظمة

وكشفت الشركة: ولكن للأسف الشديد تعرضنا للخداع من ممثل تليفونات بني سويف الذي اتضح فيما بعد أنه لا تربطه أي صلة بالنادي، كما ادعى كذبا أن الفريق المنافس يمثل النادي المصري.

ونفت الشركة علاقة النادي الكويتي بما حدث وكذلك تليفونات بني سويف.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 19/07/2024 10:01 PM

Min-Alakher.com ©2024®