بعد أن تركت زوجها.. واندا تعلن طلاقها من إيكاردي


العربية.نت 12/07/2024 05:56 PM

كشفت واندا نارا أنها أنهت أخيرا علاقتها المضطربة مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب غلطة سراي التركي.

وتزوجت نارا "37 عاما" من إيكاردي "31 عاما" في مايو 2014، بعد أقل من عام من نهاية زواجها من الأرجنتيني ماكسي لوبيز، زميل إيكاردي السابق.

واندا كانت متزوجة من ماكسي لوبيز"يمين الصورة" زميل إيكاردي
واندا كانت متزوجة من ماكسي لوبيز"يمين الصورة" زميل إيكاردي

وأكدت نارا – عارضة الأزياء التي عملت أيضا وكيلة أعمال إيكاردي، أنهما انفصلا للأبد.

وعن سبب الانفصال، قالت لقناة "أميركا": لأسباب شخصية وصحية، حاولت كثيرا، لكن الأمر لم ينجح، أعرف مدى صعوبة النهايات وما تكلفته، هناك أشياء على التلفاز والإنترنت ليست حقيقة، لكنني أقبلها كجزء من الشر ومن شخصيتي.

كان الزوجان معًا منذ عام 2014
كان الزوجان معًا منذ عام 2014

وأضافت: لقد قررت إنهاء الأمر، ولكن سنظل عائلة، لم يكن من الخطأ أن أحاول أكثر عندما كان هناك حب، لا أشعر بالندم على أي شيء، كانت هذه السنوات الأفضل في حياتي، ولكن الآن يجب أن أكون وحدي.

وزادت: لا يوجد طرف ثالث، كانت علاقتنا أقوى مما تبدو عليه من الخارج، كانت أولويتي دائما هي أطفالي، والآن أكثر من أي وقت مضى.

لدى الزوجان طفلتان
لدى الزوجان طفلتان

ولفتت تقارير إعلامية إلى أن نارا تقدمت بطلب الطلاق بعد التفكير في القرار لبعض الوقت، وظهرت شائعات عن وجود خلاف بين الزوجين في الأسابيع الأخيرة عندما ألغت نارا متابعة إيكاردي على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المهاجم لا يزال يتابعها، ولديهما طفلتان – فرانسيسكا (9 سنوات) وإيزابيلا (7 سنوات).

وهذه ليست المرة الأولى التي تزعم فيها نارا انتهاء علاقتها مع إيكاردي، إذ سبق لها أن أدلت بنفس التصريح في سبتمبر 2022، لكنهما تصالحا لاحقا.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 12/07/2024 05:56 PM

Min-Alakher.com ©2024®