انطلاقة قوية للأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية


العربية.نت 12/07/2024 01:25 AM

شهدت بطولات الأسبوع الثاني من كأس العالم للرياضات الإلكترونية انطلاقة قوية مع عودة المنافسات في 3 بطولات، موبيل ليجندز: بانغ بانغ ودوتا 2 رياض ماسترز المستمرة من الأسبوع الأول وفري فاير التي افتتحت منافساتها في اليوم الأول.

ويشارك 18 فريقًا من نخبة فرق العالم في بطولة فري فاير التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار، ويحتضن مسرح stc أرينا منافساتها، ومن بينه الفرق: "أول غلوري" المكسيكي، و "تيم سوليد" البرازيلي، و "تويستد مايندز" السعودي التايلندي، التي قدمت مستويات مميزة خلال مواجهات اليوم الافتتاحي.

وفي مسرح القدية أرينا، استمرت منافسات بطولة دوتا 2، في مرحلة المجموعات بعد أن اختتمت في الأسبوع الماضي مرحلة التصفيات المؤهلة. وقدمت فرق "هيرويك" من أميركا الجنوبية، و "تيم سبيريت" من منطقة CIS، و"تندرا" من منطقة أوروبا، و WBG.XG الصيني، نتائج مميزة وضعتهم في صدارة المجموعات.

وفي بطولة موبيل ليجندز: بانغ بانغ، أقيمت مواجهتين على مسرح أمازون أرينا في منافسات الدور ربع النهائي، حيث نجح فريق "ليكويد إيكو" في التغلب على "فالكونز" بنتيجة 3-1، وتمكن فريق "سيلانغور رد جاينتس" من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 أمام فريق "فاير فلاكس" وتستمر المواجهات في اليوم التالي من خلال المواجهة الأولى بين فريقي "فالكونز Ap Bren" و "سي يو سون"، بالإضافة إلى مواجهة فريقي "نيب فلاش" و "هومبويز".


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 12/07/2024 01:25 AM

Min-Alakher.com ©2024®