النصر يبدأ موسمه باختبار التعاون في "السوبر"


العربية.نت 13/08/2024 08:08 PM

يدشن النصر موسمه الجديد بمواجهة قوية أمام التعاون، الأربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم 2024 والتي تحتضنها مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

ويسعى النصر لافتتاح موسمه بالتتويج بلقب جديد، كما فعل الموسم الماضي عندما حصل على كأس الملك سلمان للأندية العربية، سعيا وراء استعادة الألقاب المحلية التي غابت عن الفريق الموسم الماضي.

وفي المقابل، فإن التعاون الذي قدم موسما رائعا زاحم خلاله كبار أندية الدوري دوري روشن السعودي باحتلاله المركز الرابع والتأهل إلى نهائي السوبر.

وحافظ النصر على مدربه لويس كاسترو للموسم الثاني على التوالي، فيما استعان التعاون بالأرجنتيني رودولفو أروابارينا خلفاً للبرازيلي بريكلس تشاموسكا الذي انتقل إلى تدريب فريق نيوم في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

ويضرب النصر والتعاون موعدا جديدا في السوبر السعودي بعد قرابة 5 أعوام من مباراتهما الوحيدة بالبطولة، إذ جمعتهما نسخة 2020 والتي انتهت بفوز الأول 5-4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1-1 في الشوطين الأصليين.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء المربع الذهبي الآخر بين الهلال والأهلي، الذي يقام يوم الثلاثاء.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 13/08/2024 08:08 PM

Min-Alakher.com ©2024®