النجم الإسباني أولمو يبحث عن "مشروع طموح"


مدريد - د ب أ 17/07/2024 10:55 PM

أعرب النجم الإسباني الدولي داني أولمو عن رغبته في الانضمام لـ"مشروع طموح قادر على الفوز بالألقاب" وذلك بعدما أثار اهتمام عدة أندية عقب مستوياته الباهرة في كأس أوروبا "يورو 2024" التي فاز بها منتخب بلاده.

ولعب أولمو دورا بارزا للغاية في حصول إسبانيا على كأس البطولة، حيث فازت بجميع مبارياتها في طريقها نحو الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا بكأس أوروبا.

وربطت تقارير إخبارية أولمو (26 عاماً) بالانضمام لأندية بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف أولمو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، يوم الأربعاء، أنه غير متأكد مما إذا كان سيبقى في صفوف فريقه الحالي لايبزيغ الألماني في الموسم المقبل أم لا.

أضاف أولمو: سنرى ما سيحدث. الأشخاص الذين يتعاملون مع سوق الانتقالات يعرفون بالفعل ما أريد القيام به. لا أعرف إذا كنت سأبقى في ألمانيا، سنرى.

وأوضح اللاعب الإسباني: أريد أن أكون في مكان يمكنه تقديري ويجعلني محبوبا من الجماهير وما أريد القيام به هو الفوز بالألقاب. هناك عدة خيارات، سنرى ما سوف تسفر عنه الأمور، ما أريده هو مشروع طموح يجعلني قادرا على التتويج بالبطولات.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 17/07/2024 10:55 PM

Min-Alakher.com ©2024®