الفرنسيون يحذرون مبابي: فينيسيوس سجعلك "تبكي" بصوت مسموع


العربية.نت 12/06/2024 08:44 PM

بدأت الحرب الكلامية بين المقربين من ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني على خلفية انتقال نجم الأول السابق كيليان مبابي إلى الثاني مطلع الشهر الجاري، إذ قال مقدم تلفزيوني شهير بأن الفائز بكأس العالم 2018 سيبكي بعد أسبوعين فقط.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد مطلع الشهر الجاري كلاعب حر بعد نهاية عقده مع باريس وبعقد يمتد حتى 2029.

وقال سيريل حانونا، مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية الفرنسي الشهير أن مبابي سيبدأ بالصراخ والبكاء بعد أسبوعين من لعبه المباراة الأولى مع ريال مدريد.

وزاد حانونا: فينيسيوس لاعب لريال مدريد وهناك فرصة كبرى بأن يحقق الكرة الذهبية، ومبابي يريد أن يتطور في مركزه الذي اعتاد عليه، الجناح الأيسر حيث يلعب فينيسيوس. هل تعتقدون أن أنشيلوتي سيحرم فينيسيوس من الكرة الذهبية من أجل مبابي؟ قطعا لا.

وأتبع الإعلامي الفرنسي: سيلعب مبابي في قلب الهجوم وبعد أسبوعين سيبدأ بالبكاء، لذلك سيقوموا بتغيير مركزه إلى الجناح الأيمن بدلا من رودريغو، ولأنه ليس معتادا على المركز سيعود للبكاء مجدداً.

واستمراراً للحرب الدائرة بين الطرفين منذ بداية "قصة مبابي" قبل عامين، رد موقع "ديفينسا سنترال" المهتم بأخبار ريال مدريد على الأحاديث الفرنسية بغضب، إذ قال: هذه القصص ليس جديدة على ريال مدريد، فقد قيل مثل ذلك عن جود بيلنغهام وفينيسيوس العام الماضي وبالنهاية علاقتهما ممتازة للغاية وأسهما بحصول الفريق على ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وختمت: هذه أحاديث تنم عن غيرة، فليس من السهل على الفرنسيين تقبل أن أفضل لاعب في العالم قرر ترك دوريهم وارتداء قميص ريال مدريد.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 12/06/2024 08:44 PM

Min-Alakher.com ©2024®