الصينيون يعقدون آمالهم على "دجال" أمام منتخب السعودية


العربية.نت 09/09/2024 07:04 PM

وصفت وسائل إعلام صينية المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بالدجال والكاذب، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها منتخب بلادهم أمام اليابان بسباعة نظيفة في افتتاح مشوار الفريقين بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

النتيجة القاسية جعلت منتخب الصين موضوع نقاش ساخن، بعدما ظهر بشكل عاجز أمام اليابان، إلا أن الشارع الصيني اشتطاط غضبا لأن المنتخب خسر بطريقة مهينة.

إيفانكوفيتش أمام مهمة صعبة
إيفانكوفيتش أمام مهمة صعبة

وذكرت صحيفة "شينمين إيفنينغ نيوز" التي تصدر من شنغهاي: في الأيام القليلة الماضية، وصف العديد من اللاعبين السابقين إيفانكوفيتش بالكاذب بعد المباراة، وهو ما يؤكد أن مشكلة الفريق تتجاوز المستويين الفني والذهبي، لكن سيتم حسم مستقبل المدرب الكاذب بعد مباراة السعودية.

وزاد التقرير: يعاني إيفانكوفيتش من عيوب عديدة، وهو المسؤول عن الهزيمة تحت أي ظرف، ولكن سيكون من الظلم الاعتقاد بأنه مجرد "دجال" فقط، فهو لا يزال كاذبا.

naif

بدوره، يتطلع المنتخب السعودي إلى تجاوز تعادله المخيب مع إندونيسيا في بداية مشواره بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا، من خلال تحقيق الفوز على الصين في المواجهة التي تجمعهما يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بالتصفيات.

وتعادل المنتخب السعودي 1-1 على أرضه أمام إندونيسيا في الجولة الأولى، الأمر الذي اعتبر بمثابة بداية صعبة للفريق في المجموعة التي تضم كذلك أستراليا واليابان إلى جانب إندونيسيا والبحرين والصين.

يذكر أن برانكو أشرف على تدريب عدة منتخبات آسيوية قبل الصين مثل إيران وعمان، وتعد مباراته المقبلة أمام السعودية الخامسة، إذ خسر 3 مرات أمام "الأخضر" وفاز في مواجهة واحدة عندما كان مدربا لعمان.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 09/09/2024 07:04 PM

Min-Alakher.com ©2024®