إندريك يذكر جماهير ريال مدريد باحتفال ميسي في برنابيو


العربية.نت 09/06/2024 05:21 PM

واصل المهاجم الشاب إندريك أرقامه المميزة مع منتخب البرازيل، بعدما قاد "السيليساو" إلى تخطي المكسيك بهدف قاتل، في اللقاء الودي الذي جمعهما، يوم الأحد، إلا أن احتفاله بالهدف لم يعجب جماهير ريال مدريد.

وينتظر نادي العاصمة الإسبانية المهاجم البالغ من العمر (17 عاما) للانضمام إلى تحضيرات الفريق استعدادا للموسم الجديد، وكان إندريك قد سجل في مباراته الدولية الثالثة على التوالي، ليقود البرازيل للفوز على المكسيك 3-2، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كوبا أميركا 2024.

رأسية إندريك في شباك المكسيك
رأسية إندريك في شباك المكسيك

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على احتفالية إندريك بهدفه، وقالت في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: كان احتفال إندريك جنونيا، خلع قميصه وألقاه على العشب، ثم أظهر الرقم 9 أمام 85 ألف متفرج احتشدوا في كوليغ ستيشن في تكساس، احتفال يذكرنا بما فعله ميسي في "سانتياغو برنابيو"، ملعب ريال مدريد، في أبريل 2017، بعدما سجل هدفه رقم 500 بقميص برشلونة.

وكانت طريقة احتفالية إندريك ردا على المنتقدين الذين هاجموه بعد ارتداء الرقم "9" في منتخب البرازيل، وقال الشاب عن احتفاليته بعد اللقاء الودي: يقولون إنني أصغر من أن أرتدي رقم 9، إن تسجيل الأهداف هو شيء أستمتع به حقا.

يذكر أن إندريك سجل في المباريات الثلاث التي خاضها مع البرازيل، ضد إنجلترا في ويمبلي 1-0، وضد إسبانيا في سانتاغو برنابيو أحرز هدف التعادل 3-3، قبل أن يهز شباك المكسيك، يوم الأحد، وكان ريال مدريد قد تعاقد مع إندريك في 2022، لكنه سينضم إلى الفريق في الصيف الحالي بعدما يكمل 18 عاما.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 09/06/2024 05:21 PM

Min-Alakher.com ©2024®