ألمانيا في نظر جمهور أوروبا.. مملة تشترط الدفع "نقداً"


العربية.نت 20/06/2024 09:28 PM

واجه مشجعون أوروبيون عدة مواقف طريفة في المدن الألمانية التي تحتضن كأس أوروبا "يورو 2024" إذ زعم بعضهم أن بطاقات "فيزا" لا تعمل في ألمانيا، والدفع دائماً ما يكون "نقداً".

وتستضيف ألمانيا بطولة كأس أوروبا من 14 يونيو وحتى 14 من يوليو المقبل، إذ ضمنت الدولة المضيفة صعودها إلى دور ثمن النهائي عقب الفوز 2-0 على المجر يوم الأربعاء.

ونشرت صحيفة "فيلت" الألمانية بعض المواقف التي واجهها الزوار، إذ نقلت حديث أحد الصحافيين الإنجليز الذي انصدم من عدم قدرته على الدفع ببطاقات "فيزا" و"ماستر كارد" الائتمانية بينما يطلب الألمان الدفع نقداً أو من خلال بطاقة بنكية ألمانية فقط.

وكانت مدينة غلسنكيرشن مسرحاً لمواجهة إنجلترا وصربياً، إذ لم يعتد أهاليها مشاهدة هذا الكم الهائل من المشجعين، بينما قال مشجع إنجليزي: هذه المدينة مملة للغاية، لا يوجد ما نفعله فيها.

وبعيداً عن منطقة "الزومبي" المحيطة بمحطة قطارات فرانكفورت، أبدى مشجعون امتعاضهم من كثرة أعمال البناء في مدينة شتوتغارت، إذ واجهوا صعوبة في الانتقال أو التنزه بسبب الحواجز التحذيرية.

ورغم تلك الانتقادات، تؤكد "فيلت" أن البطولة تسير بشكل جيد حتى الآن، إذ يملأ الهولنديون شوارع هامبورغ، ويشرب الأسكتلنديون جعة ميونخ بلا توقف.


المصدر : alarabiya.net تاريخ النشر : 20/06/2024 09:28 PM

Min-Alakher.com ©2024®